علمتني المحن.pdf

علمتني المحن PDF

مؤلف: هاني درغام

لا يمكن للمرء أن يواجه المحن والشدائد في هذه الحياة بعزم وثبات ما ل يبصِ الجانب الإيجابي

You May Also Like. هكذا علمتني الكيمياء: متعة الكيمياء وغرابة العلم. فيديو سيغير نظرتك عن الكيمياء - متعة الكيمياء وغرابة هذا العلم. The Wonders of Chemistry.

2.48 MB حجم الملف
9789772786008 ISBN
مجانا السعر
علمتني المحن.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Object Moved This document may be found here محنة علمتني ... أو يأسو جراحهم أو يمدهم بالدعم النفسي الذي يعينهم علي اجتياز المحن والصمود للاختبارات‏.

avatar
Mattio Chairman

ايها القلب الحزين المبتلا. في طريق العشق انواع البلا. ليکن القلب العشوق الممتحن. لا يبالي بالبلايا و المحن. سهل باشد در ره فقر و فنا. علمتني كرة القدم أن هُ لايمكن للإنسان أن يكون جيدا في كل شيء فليونيل ميسي فاز ♥علمتني كرة القدم!♥. أن المستحيل يمكن أن يكون حقيقة كما يمكن أن يتفوق على عدد...

avatar
Noe Ahmad

الي من علمتني معني الحب، الي التي رأيتها في أحلامي وعشت معها أسعد أيامي، أكتب لكي قصائدي وأشعاري، لتعلمي أنتي والعالم كله أنك حب حياتي وعشقي الوحيد ..

avatar
Jason Arial

علمتنى الحياة أن أستفيد من المحن، ولذلك أتمنى أن تعيدنا أزمة الكورونا إلى إنسانيتنا التى افتقدناها!

avatar
Syed Mohammed

علمتني المحن صفاء الهاشمي لا مفرّ في هذه الدنيا من المِحَن والبلايا،فكلّ من على هذه الأرض لابد وأن يُصابَ منها،ولا شك فإن مقدار عظمتها يكون بقدر إيمان صاحبها ..! علمتني المحن صفاء الهاشمي لا مفرّ في هذه الدنيا من المِحَن والبلايا،فكلّ من على هذه الأرض لابد وأن يُصابَ منها،ولا شك فإن مقدار عظمتها يكون بقدر إيمان صاحبها ..! قال تعالى: {الم * أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ ...