قدموا أكثركم قرآناً.pdf

قدموا أكثركم قرآناً PDF

مؤلف: محمد الحاجي

none

3‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

7.85 MB حجم الملف
9789948025740 ISBN
مجانا السعر
قدموا أكثركم قرآناً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ. (12). وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلاً أَصْحَابَ الْقَرْيَةِ إِذْ جَاءهَا الْمُرْسَلُونَ. You have no friends in the نحن الذين قرأنا : عزازيل . group. Invite some ».

avatar
Mattio Chairman

وجاء في "فتاوى اللجنة الدائمة" (8/ 347) : "معنى أقرؤكم : أحسنكم تلاوة ، وترتيلا للقرآن ، ويراد به أيضا : أكثركم قرآنا" انتهى .

avatar
Noe Ahmad

البنك الدولي يقدم منحة للسودان. الناتو يعلن عن زيادة قواته بدولة عربية. أمريكي يقدم على خطوة جريئة باختيار ملابسه - صور. اتهام رسمي لوالدة طفلي دجلة. ثم قدم رسول الجيش، فسأله عمر عما كان من أخبارهم، فقال: يا أمير المؤمنين: هُزمنا، فبينما نحن كذلك إذ سمعنا صوتًا ينادي: يا ساريةُ الجبلَ، ثلاثًا، فأسندنا ظهورنا إلى الجبل فهزمهم...

avatar
Jason Arial

كان عمرو بن سلمة -رضي الله عنه- وهو من صغار الصحابة حريصاً على تلقي القرآن، فكان يتلقى الركبان ويسألهم ويستقرئهم حتى فاق قومه أجمع، وأهَّله ذلك لإمامتهم، ولنستمع لذلك من روايته -رضي الله عنه ... 515 - حدثنا علي بن محمد ، نا مسدد ، نا إسماعيل بن إبراهيم ، نا أيوب ، عن عمرو بن سلمة الجرمي قال : انطلق أبي بإسلام قومه فلما رجع إلينا قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « قدموا أكثركم قرآنا ...

avatar
Syed Mohammed

أكثركم جمعاً للقرآن . أكثركم قرآناً . ما معنى: أكثركم جمعاً ؟ أي: أكثركم حفظاً. فأولى الناس بالإمامة: أحفظهم للقرآن، ولو كان صغيراً.