فخ النعامة.pdf

فخ النعامة PDF

مؤلف: أحمد سراج

مسرحية شعرية تاريخية، تعيد تراثنا العري القديم بوجهة نظر حديثة جدًا.

بلجيكا: استعرض 9 من الموردين المحتملين في قطاع نعّامة على Europages، المنصة التي تتيح إجراء التعاملات التجارية بين الشركات على المستوى العالمي.

6.89 MB حجم الملف
9789776598933 ISBN
مجانا السعر
فخ النعامة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

منذ 4 ساعة

avatar
Mattio Chairman

وقوله : ( قال فخذ أربعة من الطير فصرهن إليك ) ... وعنه أيضا : أنه أخذ وزا ، ورألا وهو فرخ النعام وديكا ، وطاوسا . وقال مجاهد وعكرمة : كانت حمامة ، وديكا ، وطاوسا ، وغرابا . صوت الأسد - صوت زئير الأسد - Lion Roar - أصوات الحيوانات - صوت ملك الغابة - مؤثرات صوتية تابعوا صفحتنا على تويتر https ...

avatar
Noe Ahmad

النعامة. النعام هي من أكبر الطيور وعاجزة عن الطيران ويمكن أن تزن 150 كليوجرام. وتعد رجلي النعامة هي سلاحها الرئيسي، ولديها سرعة قصوى تبلغ 50 كيلومترا في الساعة، النعام... المعلم بريش النعامة. الشيخ د. : راشد بن مفرح الشهري خطيب. وفي الخاتمة عباد الله، أسأل الله تعالى لي ولكم حسنها، هذه سيرة المعلم بريش النعامة الشهيد الهمام رسالة لأبطالنا...

avatar
Jason Arial

الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل. الكاتب: الميادين نت. ostrich ‫النعامة‬.

avatar
Syed Mohammed

9 نيسان (إبريل) 2016 ... الرئيسية » من هنا وهناك » بيضة النعام تتحمل ثقل شخص وزنه 120 كيلوغراماً ... والعجيب أن بيضة النعامة هي أكبر بيضة لطائر وهي ملساء مثل سطح السيراميك؛ ويتراوح طولها بين 15 إلى 20 سم ويصل ... هكذا سقط في فخّ امرأة “المساج” بدبي.