غافلين عنهم.pdf

غافلين عنهم PDF

مؤلف: فاطمة النشيط

none

نفّذت الوحدات الأمنية التابعة لاقليم الحرس الوطني بسوسة، أمس الخميس، حملة أمنية أسفرت عن ايقاف 48 شخصا من المفتش عنهم في قضايا مختلفة، بينهم من تعلقت به... ...الخاص بكورونا والحفاظ على الأمن العام بالجهة، و أسفرت على إيقاف 25 مفتشا عنهم من بينهم شخص مصنف خطير جدا صادر فى شأنه 26 منشور تفتيش من أجل السرقة و العنف و.

7.19 MB حجم الملف
N/A ISBN
غافلين عنهم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الله يهدي البعض هنا لو كانو يهتمون ببلدانهم قدر اهتمامهم ببلاد الناس البعيدة عنهم و التي لا تربطها معهم اي علاقة لكانو أفضل حالا لكن العكس ما يقع. يدرون من هو أن اغسلوا النبي -صلى الله عليه وسلم- وعليه ثيابه، واستجاب الصحابة -رضي الله عنهم- لكلام المنادي، وفعلوا ما أمرهم به. وروت هذه القصة السيدة عائشة -رضي الله عنها...

avatar
Mattio Chairman

هل تبحث عن كتاب غافلين عنهم ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف غافلين عنهم.

avatar
Noe Ahmad

وغيرها من المواضيع الهامة، أما اليوم فسنتحدث عن طريقة بسيطة لمراقبة ما يفعله الأخرين على شبكة واي فاي الخاصة بك إضافة إلى إمكانية قطع الإنترنت عنهم بكل سهولة وبشكل...

avatar
Jason Arial

...ذلك كراهة أن تقولوا، فهو من قول الله لا من قولهم، وقرئ بالتاء على الخطاب لبني آدم، وبالياء على الإخبار عنهم. بَلَى قالت الملائكة: شَهِدْنَا أَنْ تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ.

avatar
Syed Mohammed

...لاهية قلوبهم غافلة، يقول: ما يستمع هؤلاء القوم الذين وصف صفتهم هذا القرآن إلا وهم يلعبون , غافلة عنه قلوبهم، لا.