البؤساء.pdf

البؤساء PDF

مؤلف: فيكتور هوجو

هي قصة فيكتور هيغو الخالدة التي قال عنها تولستوي إنها أعظم قصة إنسانية في العالم. ترجمت إلى جميع اللغات الحية، ونقلت غلى العربية عدة مرات، ولا تزال تعتبر إلى اليوم اشهر رواية في تاريخ الأدب كله. لقد نسي الناس كل ما نظمه شاعر فرنسا العظيم فيكتورهيغو ولكنهم

رواية البوساء | لــ فيكتور هوجو. في الأيام الأولى من شهر أكتوبر 1815 ساعة قبل غروب الشمس تقريبا، كان رجل يسافر مترجلا، دخل مدينة "ديني" الصغيرة...

8.53 MB حجم الملف
9789777750158 ISBN
مجانا السعر
البؤساء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وطنُ البُؤساء.

avatar
Mattio Chairman

...والتي يعيش فيها ملايين الفلاحين البؤساء وتسميها الحكومة وكبار الساسة غرفا وبيوتا وهى دون حظائر الحيوان في كل شيء فقد كان قويا وعنيفا في نقده للنظام ... كتاب: البؤساء جــ1. تأليف: فيكتور هيجو. تحميل كتاب البؤساء جــ1 pdf مجانا تأليف فيكتور هيجو.

avatar
Noe Ahmad

Directed by Ladj Ly. With Damien Bonnard, Alexis Manenti, Djebril Zonga, Issa Perica. A cop from the provinces moves to Paris to join the Anti-Crime Brigade of Montfermeil, discovering an underworld where the tensions between the different groups mark the rhythm. Directed by Tom Hooper. With Hugh Jackman, Russell Crowe, Anne Hathaway, Amanda Seyfried. In 19th-century France, Jean Valjean, who for decades has been hunted by the ruthless policeman Javert after breaking parole, agrees to care for a factory worker's daughter.

avatar
Jason Arial

24‏‏/4‏‏/1435 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

10‏‏/5‏‏/1436 بعد الهجرة