نحن لسنا كما نبدو.pdf

نحن لسنا كما نبدو PDF

مؤلف: همسة قدومي

none

أنا مضغوطة! ما أقدر أتحمل أكثر! ما يهمني أي شيء!! ما أقد أركز! أشعر بصداع!! أنا متعبة مجهدة. هذه بعض التعابير التي تطلق عندما يمتد شبح الضغط، ويخنق الأنفاس ويضيق الصدر، ويهلك الجسد ويضعف العقل، وتطيش القرارات وينفر الآخر.

6.66 MB حجم الملف
9789996690327 ISBN
نحن لسنا كما نبدو.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كما أنها تعتبر أيضاً من أكثر الألعاب التي يبحث عنها المستخدمون على مواقع البحث. تعتبر هذه اللعبة هي لعبة حركة يتم لعبها عن طريق عدة لاعبين. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك على هذا الموقع أفضل.

avatar
Mattio Chairman

9 نيسان (إبريل) 2017 ... لهذا فإننا جميع نبدو أقل توتراً عن ما متوقع أن نكون عليه .عندما ينشأ ... ومع ذلك، نحن لسنا دائماً على وعى بأن نسأل انفسنا ما قد يكون يمر به هؤلاء. ومن المهم ... 26 أيار (مايو) 2017 ... بالعودة إلى المنزل، لا نجد ما لذ وطاب لقد شطب العراقيون من موائدهم اللحوم بمختلف أشكالها ... فتوجه إلي يسألني "نحن لسنا قمامة، أليس كذلك يا أبي؟". ... من السخيف أن تتوقعوا منا جميعاً أن نبدو بالشكل نفسه بالتأكيد؛ لأننا لسنا متشابهات!

avatar
Noe Ahmad

لسنا كما ندعي ولن نغدوا كما أردنا ... ولا نختلف نحن عن باقي الشعوب وإن إعتقدنا ذلك, ولم نصل بعد إلى مرحلة الإنكار بل مرحلة تبدو أكثر نضوجاً, مرحلة نسميها التغيير, ليس لها سمات أو صفات, لأنها ليست ...

avatar
Jason Arial

للهو آونة تمر كأنها ، أبدا كما كانت لهن أوائل .. قبل يزودها حبيب راحل.

avatar
Syed Mohammed

فبالفعلِ نحنُ لسنا أحبة .. لكن عادت بي الذكريات .. فسنبقى كما نحنُ .. لا نغتربُ ورغم ذلك نَحِنُّ .. وستبقى منتشلَ دجنةً من دجنتها .. فلكَ من الامتنانِ حفنةً من حوزتها ..