الوقت أصفر أحياناً.pdf

الوقت أصفر أحياناً PDF

مؤلف: عبدالله الزماي

جلس (سعود) بكامل أناقته، في إحدى زوايا المقهى، يبدو كأنه في تحد مع الوقت، فكل ما حوله يثير قلقه وتوجسه.

وهو لون شفاف مبلل يدعو إلى الخوف وإلى الأحتقار فى الوقت نفسه. البنفسجى رمز الحزن والعواطف والهدوء والغنى والأبهة فى الوقت نفسه، ويرى البعض أنه يجمع بين الحب والحكمة وهو لون مهدئ ملطف.

1.99 MB حجم الملف
9789953529653 ISBN
الوقت أصفر أحياناً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مستقل هو منصة عربية تتيح لأصحاب المشاريع والشركات التعاقد مع مستقلين محترفين للقيام بأعمالهم، وبنفس الوقت يتيح للمستقلين المحترفين... ...وشركة فودافون مصر، يتم بمقتضاها استحواذ الشركة السعودية على 55% من قيمة الشركة، في الوقت التي تمتلك فيه المصرية للاتصالات 45% من الشركة...

avatar
Mattio Chairman

مع مرور الوقت واتباع الأساليب والأوضاع نفسها خلال العلاقة الحميمة قد تشعران بحالة من الملل، إذ تقل المتعة والرغبة في إمتاع الطرف الآخر، جربي استخدام بعض... 4- متوسط الوقت على الصفحة. يساعدك تتبع الوقت الذي يقضيه الشخص في صفحتك في اكتشاف طرق لتحسين المحتوى الخاص بك ولصق المدونة.

avatar
Noe Ahmad

فيقول : إنما سألت ربي أن ينظر إلى الوقت المعلوم ، وهذا الوقت المعلوم " قال " ثم تخرج دابة الأرض من صدع في الصفا " قال : " فأول خطوة تضعها بأنطاكية فتأتي...

avatar
Jason Arial

4‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

5) تجاهل المعلّم للسّلوك أحياناً. 6) التّحفيز والتّعزيز واستخدام المثيرات. ماذا تفضل ؛ الوقت أكثر أهمية فى " ادارة القطاع الخاص : ادارة القطاع الحكومى " ؟ في الختام نؤكد أن هناك نقصاً في المعلومات حول الفيروس حتى الان، ولا يزال الباحثون يعملون بجهد كبير للكشف عن جميع جوانب الإصابة به، وإلى ذاك الوقت...