القتيل الحي والشاهد الحاضر.pdf

القتيل الحي والشاهد الحاضر PDF

مؤلف: غازي الجبوري

انا انشر ما قد كتبته بوازع من ضميري لكشف و إيضاح بعض من الحقائق التي توفرت لدي خلال عملي مع أولئك الذين تم غدرهم و شوهت سمعتهم دون اي تأنيب للضمير ، او لذنب ارتكبوه سوى حبهم لوطنهم و اخلاصهم له ، فرحلوا عنا شهداء في عليين و هم أنقى نفساً و رفعة عن مغريات

Although the dead one was your wife and you reported the case, you are the only living witness. OpenSubtitles2018.v3. Living witnesses to the terror that had ... اﻟﻘدﻴم واﻟﺤﺎﻀر وﻋـن أﺤﻛـﺎم ﺘﻌﻠـم ﻋﻠـم اﻟﻨﺠـوم وﺸـﺒﻬﺎت اﻟﻤﻨﺠﻤـﻴن ، وﻤـﺎ ﻴﻠﺤـق. ﺒـــﺎﻟﺘﻨﺠﻴم وﻟـــم ... ﻗـــﺎﻝ: ( ﻤﺜــــﻝ اﻟــــذي ﻴــــذﻛر رﺒــــﻪ واﻟـــذي ﻻ ﻴـــذﻛرﻩ ﻤﺜـــﻝ اﻟﺤـــﻲ واﻟﻤﻴـــت). (. 128F. )٤ ... ﻗراﺒـﺔ اﻟﻘﺘﻴـﻝ وﺤﻴﻨﻤـﺎ ﻨﻛﻠـوا ﻋـن اﻟﻴﻤـﻴن ﻟـم ﻴﻛﺘـف ﺒـذﻟك ﺒـﻝ دﻓـﻊ دﻴﺘـﻪ ﻛراﻫـﺔ ﻹﻫـدار دم. ﻤﺴﻠم. ... واﻟﺸـــﻬﻴد واﻟﺸـــﺎﻫد: اﻟﺤﺎﻀـــر.

5.29 MB حجم الملف
9781773223209 ISBN
مجانا السعر
القتيل الحي والشاهد الحاضر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

والشاهد، أن إردوغان لا ينشئ فرعاً جديداً لـ«داعش» في ليبيا، وإنما يسعى لإيقاظ المؤتلفة قلوبهم، إن جاز التعبير، أولئك الذين هم دواعش في الباطن وإن أبدوا خلاف ذلك في العلن، والمعروف أن ...

avatar
Mattio Chairman

الشهيد في اللغة : الحاضر، والشاهد: العالم الذي يبين ما علمه، ومنه قول الله تعالى: 'وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً .

avatar
Noe Ahmad

فضيحة مدير الحي الجامعي بالرشيدية ضبط وهو يهرب كمية من اللحوم والمواد الغذائية من مطعم الحي الجامعي الصورة تتكلم ، والشاهد حي والصورة لا تكذب فهل للحق كلمة؟

avatar
Jason Arial

4‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

7- لاعدالة انسانية ولا حقوق متساوية لدماء البشر، بهدر دم القتيل فلا تكون النفس بالنفس، لانه لامساوة في الاسلام بين دم الله روح الله الخمينى وهذا الشخص وغيره لما يدعوا ابدا انه اختزلوا روح الله فيهم وكل البشر مصدر روحهم هو الله والشاهد ان الانسان يحسٍن...