متحف البراءة.pdf

متحف البراءة PDF

مؤلف: اورهان باموق

عام ٢٠٠٨ نشر روايته الموسومة (متحف البراءة) والتي تناول فيها موضوعات العشق والزواج والصداقة والسعادة ببعديها الفردي والاجتماعي.

27 آب (أغسطس) 2020 ... شبكة وتر- "لسنوات طويلة ظل أورهان باموق يتلقى هذا السؤال: "هل أنت كمال؛ بطل روايتك متحف البراءة؟" وعندما جاء الوقت ليفتتح كاتب نوبل التركي ...

5.58 MB حجم الملف
9782843090738 ISBN
مجانا السعر
متحف البراءة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

نقرأ ذلك في الربع الأخير من رواية «متحف البراءة» للتركي أورهان باموق (نوبل للأدب 2006)، والراوي هنا هو كمال، ابن طبقة برجوازية في إسطنبول، الربع الأخير من القرن الماضي.

avatar
Mattio Chairman

اعتقلت السلطات التركية في ولاية غازي عنتاب 3 أشخاص قاموا بمحاولة بيع إنجيل أثري مكتوب على جلد غزال سرق من متحف سوري، مقابل مليون دولار.

avatar
Noe Ahmad

> الكتب العربية > الروايات والقصص > روايات وقصص مترجمة > الأدب التركي > متحف البراءة متحف البراءة للمؤلف: أورهان باموق

avatar
Jason Arial

متحف البراءة الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:51 م مشاركة. اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء «متحف البراءة» ويعني البراءة لتلك الكائنات البريئة، ليصيغ المتحف نفسه من كائنين بريئين وقصة حبهما في المفارقات الطبقية وتاريخ مجتمع إسطنبول.

avatar
Syed Mohammed

‪Museum of Innocence‬: متحف البراءة - اطلع على 601 تعليقات المستخدمين و256 صور فوتوغرافية نقية وعروض رائعة لـ إسطنبول, تركيا على Tripadvisor. ‪Museum of Innocence‬: متحف البراءة - اطلع على 601 تعليقات المستخدمين و256 صور فوتوغرافية نقية وعروض رائعة لـ إسطنبول, تركيا على Tripadvisor.