الطبيعة البشرية.pdf

الطبيعة البشرية PDF

مؤلف: دونالد وودز وينيكوت / ترجمة: عدنان محمد

يصف ما يشكل طبيعته في الصميم من المنظور الذي اختاره هنا بالاضافة الى تنوع المجالات الاكثر عدداً وتخصصاً والتي اتخذت من الانسان موضوعاً كيف يستطيع الفرد عبر الصراعات والتمزقات واطوار الاثارة والانسحاب التي تسم حياته من اولها الى اخرها .

هي علم جغرافي يتكون من الجغرافيا البشرية والجغرافية الطبيعية يدرس مناطق العالم على أشكال مقسمة حسب خصائص معينة.تشمل دراستها كل الظاهرات الجغرافيّة الطبيعية...

4.26 MB حجم الملف
9789933566128 ISBN
الطبيعة البشرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فيديو أوصل إلى الوحوش البشرية مرتكبي جريمة فتاة المعادي التي هزت مصر.

avatar
Mattio Chairman

الطبيعة البشرية في فلسفة كارل ماركس – زكريا إبراهيم. 14/07/2015 0. مجلة عالم الفكر – ١٩٧١. Loader Loading... EAD Logo Taking too long? Reload document. Translations in context of "الطبيعة البشرية" in Arabic-English from Reverso Context: الطبيعة البشرية الشيء الذي يفرقنا حقاً عنهم.

avatar
Noe Ahmad

فعند تجول الإنسان في قلب الطبيعة النابض و الخلاب و مشاهدته للطبيعة و مشاهدة صور طبيعية خلابة حتى و إن كان ذلك على فترات يمكن أن يغير ذلك من حياة الإنسان.

avatar
Jason Arial

إن كتاب ستيفن بينكر اللوح الخالي يدعى أن كل البشر مولودون وبداخلهم بعض الخصائص الشخصية . بينكر يتحدث هنا عن بحثه الخاص، ولماذا وجده بعض الناس مزعجًا جداً .

avatar
Syed Mohammed

24 أيلول (سبتمبر) 2017 ... في سنة 2001 نشر الفيلسوف الألماني يورغن هابرماس (JÜrgen Habermas) كُتَيبًا بعنوان: "مستقبل الطبيعة البشرية: نحو نسالة ليبرالية" [2]، وقد ...