على شرفة الحب.pdf

على شرفة الحب PDF

مؤلف: سمر الأعور

في الصباح اليوم التالي نهضت منىوالشمس كانت قد بدأت تغزل خيوطها الذهبية على ستارة نافذتها فشرعت بابها للريح الآتيه من خلف الزمن ، هي التي أضناها السجن وراء قضبان الحزن ، والبعد قد مزق شباك القلب وتلاطمت أمواجه على شاطى العمر وتسألت منى يأتي موسم الرحيل ؟

يهتم كثير من اللاجئين السوريين إلى معرفة حالة ملفاتهم التي تم رفعها لإدارة الهجرة ، وذلك لقبولهم وإمكانية حصولهم على الجنسية التركية. نيو ترك بوست رصدت لكم طريقة...

1.53 MB حجم الملف
9786144561409 ISBN
على شرفة الحب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

صغيرة على الحب 17 أكتوبر 2020 | اخر تحديث: السبت , 17 أكتوبر 2020 - 13:10 يعد فيلم "صغيرة على الحب" علامة من علامات السينما المصرية ومن أهم الأفلام التي حققت نجاحا كبيرا منذ عرضها عام 1966 وحتى الآن.

avatar
Mattio Chairman

مشاهدة اونلاين الأزهار الحزينة 2 المسلسل التركي الأزهار الحزينة مترجم للعربية على موقع العرب.نت.

avatar
Noe Ahmad

ويُعد استخدام خدماتنا موافقةً من جانبك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.حسنًا. ترجمة وتعريف "مَعْنى للكَلِمَه", العربية-الروسية قاموس على الانترنت. زوروا موقعنا على الإنترنت لمعرفة كيفية تقديم الدعم لعملنا. يُعقد الحوار هذا العام عن بعد وذلك على مدار الأسابيع السبعة المقبلة - مع التركيز على كيفية تأثير فيروس كورونا...

avatar
Jason Arial

عندما تتهادى خيوط الشمس الناعسة على محيا الصباح ترتعش الأرواح العاشقة وتفز من كرى سكرتها، تكتب حروف العشق بيراع النسيم، ترضع من ندى الصباح وتغتسل من أعمدة النور الجميل لترسم لوحة الحب بريشة البلابل والعصافير ...

avatar
Syed Mohammed

على شُرْفَةِ الجُوعِ - كمال التاغوتي . التبرع للموقع - ادعمونا الموقع الرئيسي لمؤسسة الحوار المتمدن