خناجر الظل.pdf

خناجر الظل PDF

مؤلف: مهند الرفوع

هذه الرواية كُتبت في الزمنِ الذي قُلتُ فيهِ:هَنيئاً للمُزارع الذي يَنشَغِلُ بِتَنْصيب الفَزَّاعة؛ فالطيورُ أكبرُ أعدائهِ.

الثامن من شباط الممتلئ بالظلام - مصطفى محمد غريب خناجر الظل.pdf. شاي الأوريجامي.pdf. التفكير العروضي عند العرب بين النظرية القياسية والتجربة الشعرية.pdf. القيادة المرتكزة على المبادىء.pdf. أبواب مواربة.pdf. فن إدارة الذات وصناعة المشاهير.pdf

6.84 MB حجم الملف
9789957309831 ISBN
مجانا السعر
خناجر الظل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

شريط هلوغرافي معدني مع صور تتغير عندما تحرك الورقة من جهة إلى أخرى (سيوف، خناجر، الشعار الوطني)، موجود فقط في (فئة 5ريالات، 10ريالات، 20 ريال، و 50 ريال).

avatar
Mattio Chairman

صاحب الظل الطويل الحلقة 10. by cartoon 4 سنوات منذُ.

avatar
Noe Ahmad

خناجر الظل مهند الرفوع هذه الرواية كُتبت في الزمنِ الذي قُلتُ فيهِ: "هَنيئاً للمُزارع الذي يَنشَغِلُ بِتَنْصيب الفَزَّاعة؛ فالطيورُ أكبرُ أعدائهِ". . . .

avatar
Jason Arial

خناجر الظلّ .. للكاتب الأُردُني - مُهند الرفوع .. إعداد وتقديم الإعلامية / إشراف بن مُراد .. الظلُّ لا يقينا دوما من حرارةِ الشمس، الظِّلُ ليس دوما مكانًا...

avatar
Syed Mohammed

خناجر الظل. 1/10. آخر الإصدارات السردية. 10 نصائح لــ { باتريك ميديانو } في الكتابة . {مستويات اللغة السردية {علي القيسي. ​. النقد السردي. د.سعيد يقطين ... عبد السلام سنان | ليبيا. فوق أرصفةِ الرحيل، ثمّة ريحٍ معتوهة، حائرٌ رمل المسارب الهشّة ، ظِلُّ الحيطان ممدود، يكسر رتابة الوقت وأجنحةِ النوافذ الفضية تطلُّ على مرايا الشمس ...