السودان : الأزمة العميقة.pdf

السودان : الأزمة العميقة PDF

مؤلف: إبراهيم إبراهيم

يمثل هذا الكتاب محاولة لفهم السياقات التاريخية والأزمات العميقة التي حوّلت الدولة السودانية من دولة واعدة كان مقدراً لها أن تصبح سلّة غذاء العالم، إلى آلة تدمير حربية ذاتية قضت على هذه الأحلام، وأدت الى تشظي الدولة والمجتمع معاً. ويشكّل البحث في تعقيدات ا

بالتأكيد أننا نرحب بأي وساطة من أي طرف في العالم خاصة من إثيوبيا لإنهاء أزمة السودان الشقيق ...

9.61 MB حجم الملف
9789777692434 ISBN
مجانا السعر
السودان : الأزمة العميقة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الرقم: 259، التاريخ: 14 تشرين الأول/أكتوبر 2016، بيان حول إتمام عملية الحوار الوطني في السودان السفارة التركية بالخرطوم 19.01.1438. السودان.

avatar
Mattio Chairman

Подписаться. الازمة المالية .. مقترحات عديدة بإنتظار التنفيذ - حسن الفواز.

avatar
Noe Ahmad

آلاف الصبية يعذبون ويكبلون بالسلاسل في مدارس إسلامية في السودان. هل رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب "نجاح" دبلوماسي أم "مكر" أمريكي؟

avatar
Jason Arial

إستمرار الأزمة الاوكرانية وغياب الحل السياسي.. ومطالبة الانفصاليين بدولة شرق أوكرانيا بقمة مينسك. الأزمة الأوكرانية تخيم على أعمال القمة الأقتصادية لمجموعة العشرين في... د ) نـوع الـنـبـاتـات الـمُـراد زرعـهـا: كلما كانت النباتات من ذوات الجُذور العَميقة أو من التي تحتاجُ إلى وَفرة الغِذاء كلما ازدادت الحَاجة إلى الحِراثة. أنــواع الـحِـرَاثـة

avatar
Syed Mohammed

سيتم رفع أذان العَصر من خلال الموقع الساعة 2:55 pm المكان: السودان, الخرطوم سيارات جديدة ومستعملة وشقق وعقارات ووظائف وغيرها تجدها على السوق المفتوح في السودان . اعلن مجانا!