السودان : الأزمة العميقة.pdf

السودان : الأزمة العميقة PDF

مؤلف: إبراهيم إبراهيم

يمثل هذا الكتاب محاولة لفهم السياقات التاريخية والأزمات العميقة التي حوّلت الدولة السودانية من دولة واعدة كان مقدراً لها أن تصبح سلّة غذاء العالم، إلى آلة تدمير حربية ذاتية قضت على هذه الأحلام، وأدت الى تشظي الدولة والمجتمع معاً. ويشكّل البحث في تعقيدات ا

البرهان عن التمرد: الدولة العميقة في كل السودان آخر تحديث: الأربعاء 27 رمضان 1441 هـ - 20 مايو 2020 ksa 11:05 - gmt 08:05 تارخ النشر: الأربعاء 19 جمادي الأول 1441 هـ - 15 يناير 2020 ksa 17:17 - gmt 14:17 يرى الكثير من المراقبين أن الثورة السودانية تمر بمرحلة ولادة متعثرة، نتيجة محاولات الدولة العميقة، التي تسعى للالتفاف على تطلعات الشعب نحو الحرية والتغيير.

9.61 MB حجم الملف
9789777692434 ISBN
مجانا السعر
السودان : الأزمة العميقة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

جمهورية الدومينيكان‏ ‎+1. جنوب أفريقيا‏ ‎+27. جنوب السودان‏ ‎+211. يُعد قطاع الاتصالات من القطاعات الرائدة في السودان إذ يرفد البلاد بمعدلات نمو عالية على مستوى الدخل القومي من حيث الإقتصاد. ومن هذا المنطلق كان لزاماً عليه أن يترك بصمة...

avatar
Mattio Chairman

Подписаться. الازمة المالية .. مقترحات عديدة بإنتظار التنفيذ - حسن الفواز.

avatar
Noe Ahmad

آلاف الصبية يعذبون ويكبلون بالسلاسل في مدارس إسلامية في السودان. هل رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب "نجاح" دبلوماسي أم "مكر" أمريكي؟

avatar
Jason Arial

ويشهد السودان تطورات متسارعة ومتشابكة ضمن صراع على السلطة، منذ أن عزل الجيش عمر البشير من الرئاسة (1989-2019) أبريل (نيسان) الماضي، تحت وطأة احتجاجات شعبية، بدأت أواخر 2018، تنديداً بتردي الأوضاع فمن يدعم من في أزمة السودان؟ الأزمة في السودان: من يهتم بما يجري هناك؟ هل تنجح في "تفكيك الدولة العميقة"؟

avatar
Syed Mohammed

سيتم رفع أذان العَصر من خلال الموقع الساعة 2:55 pm المكان: السودان, الخرطوم سيارات جديدة ومستعملة وشقق وعقارات ووظائف وغيرها تجدها على السوق المفتوح في السودان . اعلن مجانا!