أشباه البشر.pdf

أشباه البشر PDF

مؤلف: جعفر السلمان

none

(كورونا) الزمن الأصعب الذي يحتاج معه البشر إلى هدوء وتفكر وروية، ففي كل وقت هناك (جيل) عاش (حقبة زمنية) واجه خلالها صعوبات يعتقد أنَّها الأكبر والأخطر والأكثر تعقيداً من بين... عندما تعلم أن ملوحه البحر لاتتأثر مع كثرة المطر ❤فكن كالبحر لايتأثر بكلام البشر.

4.82 MB حجم الملف
9789996647871 ISBN
أشباه البشر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

البشر القدامى تعايشوا مع أشباه البشر قبل 300 ألف سنة كشف علماء عن أول أدلة على أن البشر القدامى تعايشوا في أفريقيا قبل 300 ألف سنة مع نوع من أشباه البشر له مخ صغير وكان يعتقد أنه انقرض في القارة

avatar
Mattio Chairman

يعيشون بيننا…نراهم في كل مكان حولنا في مدننا،شوارعنا،قرانا،بيوتنا…بل أحياناً نراهم حتى في غرف نومنا من هم؟ من أين جاؤوا؟ ما هي قصصهم؟ هل هم ظالمون أو مظلومون أم هم ... تحميل أشباه البشر ديجيفو. <<< جميع المحتويات المنشورة بإذن من قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. >>> في هذا القسم من الموقع ، يمكنك تنزيل ...

avatar
Noe Ahmad

الآلات ستقوم "بنصف أعمال البشر بحلول 2025". 429 قراءة. هجوم غامض على قطع أثرية في متاحف برلين من بينها تابوت مصري. التغير المناخي قضى على أسلافنا البشر.. فهل يقضي علينا اليوم؟!

avatar
Jason Arial

عُثر على الدليل الحفري لما يُحتمل أن يكون أوَّل أشباه البشر في مواقعَ تشير الأدلةُ الحفرية والكيميائية الأخرى إلى أنها كانت مجموعةً من البيئات؛ غاباتٍ ومراعيَ وبحيراتٍ ...

avatar
Syed Mohammed

كشفت دراسة علمية الثلاثاء عن وجود أدلة للتعايش بين البشر القدامى و"أشباه البشر" المعروفين علميا باسم "هومو ... تقوم الدراسة على فكرة أن أشباه البشر الذين عاشوا في الكهف منذ 420 ألف سنة إلى 200 ألف، قاموا بتسخين أحجار الصوان المنتشرة في فلسطين على الموقد لكن ليس في النار مباشرةً قبل تشكيلها في أدوات محددة.