الرضا بالقضاء والقدر : حكم وعبر.pdf

الرضا بالقضاء والقدر : حكم وعبر PDF

مؤلف: محمد البيضاوي

كتاب في التصوف والحكم يتناول الركن السادس من أركان الإيمان وهو القضاء والقدر فذكر درجات الإيمان بالقدر وأقسام الرضا ودرجاته ومراد الله ومعنى الوقوف مع اختيار الله

كذلك استنكر حزب الشعب التطبيع السوداني مع دولة الاحتلال، ودعا لتشكيل جبهة شعبية عربية لمواجهة التطبيع، وعبّر حزب الشعب عن أسفه لخضوع السودان للضغوط والابتزاز الأميركي الذي جرى استخدامه لإغراق السودان في مستنقع التطبيع الآثم.

8.13 MB حجم الملف
9782745184184 ISBN
مجانا السعر
الرضا بالقضاء والقدر : حكم وعبر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اسم الملف: الرضا بالقضاء والقدر : حكم وعبر.pdf. ISBN: 9782745184184. تاريخ النشر: 2014. مؤلف: محمد البيضاوي

avatar
Mattio Chairman

بسمِ اللهِ الرَّحمنِ الرَّحيمِ والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد , الإيمان بالقضاء والقدر هو السعادة، وهو ركن الإفادة من هذه الدنيا والاستفادة، منه تنشرح الصدور ...

avatar
Noe Ahmad

أهم حاجة إن الواحد يعمل اللي عليه. ويسيب أي حاجة تانية علي ربنا. واحنا الحمد لله مؤمنين بالقضاء والقدر. مفيش شك ان كل واحد بياخد نصيبه. و مش عايزين نسبق الأحداث ونبص قدام.

avatar
Jason Arial

لِننظر سويّاً إلى إيمانهم بالقضاء والقدر كيف كان أثره على كلماتهم؟ وكيف عبّروا عنه بإشراقةِ لفظٍ، وجمال عبارةٍ، وعميق معنى، حتى صارت حِكَماً تدور على ألسنة الخلق، ويُهتدى بها إلى الحق يروي لنا زياد بن زاذان أن الإمام عمر بن عبد العزيز قال: "ما كنتُ على حال من حالات...

avatar
Syed Mohammed

23‏‏/10‏‏/1389 بعد الهجرة