الجرائم المخلة بالشرف وأثرها على الوظيفة العامة.pdf

الجرائم المخلة بالشرف وأثرها على الوظيفة العامة PDF

مؤلف: هاشم نصار

none

إعلان: مدونة الوظيفة لم تعد محينة لذا فنحن ندعوكم لزيارة موقع و منتدى الوظيفة المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج: النتائج النهائية لمباريات توظيف 100 مراقب لوائح المرشحين الناجحين والمدعوين للالتحاق بملحقة مركز تكوين أطر المندوبية العامة... نواب البرلمان يحذرون من إعفاء الضريبة على الأجور بداعي أن الظروف لا تسمح بذلك.

8.37 MB حجم الملف
9789957351861 ISBN
الجرائم المخلة بالشرف وأثرها على الوظيفة العامة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تناولت هذه الدراسة موضوع: "بيئة العمل الداخلية وأثرها على الأداء الوظيفي بيئة عملهم الداخلية ورضاهم عن عناصرها، إضافة إلى التعرف على مستوى الأداء الوظيفي للإداريين من خلال تقييمهم لأدائهم في ظل عناصر بيئة عملهم الداخلية وفي ظل رضاهم أو عدم رضاهم عنها.

avatar
Mattio Chairman

17‏‏/3‏‏/1439 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

30‏‏/7‏‏/1419 بعد الهجرة إن الجرائم المخلة بالشرف لم تحدد فى قانون العقوبات أو فى أى قانون سواه تحديداً جامعاً مانعاً كما أنه من المتعذر و ضع معيار مانع فى هذا الشأن على أنه يمكن تعريف هذه الجرائم بأنها هى تلك التى ...

avatar
Jason Arial

30 أيار (مايو) 2018 ... تعد جرائم مبكرة الاتمام من الجرائم الخطيرة التي انتشرت في المجتمعات والبلدان ... منها ، لان اثارها لايمكن تلافيها في الوقت القريب، كما تعد الوظيفة العامة من اهم اسس ... ويترتب على عد الجرائم المخلة بالوظيفة العامة من الجرائم مبكرة الاتمام، ...

avatar
Syed Mohammed

حرصت التشريعات على عدم قصر مسؤولية الموظف على الاخلال بواجباته فى داخل نطاق الوظيفة، انما اخذت تتدخل فى سلوكه وتصرفاته فى الحياة الخاصة والعامة لتمنع كل مايخل بشرف وكرامة الوظيفة العامة.