وليستعفف.pdf

وليستعفف PDF

مؤلف: محمد سالم بن محمد فيصل

none

أما الاستمناء بيد الزوجة فقد أجازه العلماء. وسيأتي الرد على ابن حزم بالتفصيل. واستدل بعض أهل العلم -كذلك- بقوله تعالى: {وَلْيَسْتَعْفِفْ الَّذِينَ لا يَجِدُونَ نِكَاحاً حَتَّى يُغْنِيَهُمْ اللَّهُ...

1.43 MB حجم الملف
9789933416232 ISBN
مجانا السعر
وليستعفف.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.leonsisfoundation.org أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اللهم إني إستعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالي (وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا' حتي يغنيهم الله من فضله 33) النور. اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن... حكم كلمة حتى في الآية{وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله}؟

avatar
Mattio Chairman

وَلْيَسْتَعْفِفِ. And let be chaste. من نور القرآن القبس السابع و الستون ( وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا)قناة النعيم الفضائية.

avatar
Noe Ahmad

اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (31) وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (32) وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا...

avatar
Jason Arial

وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّى يُغْنِيَهُمْ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ ... And let those who find not the financial means for marriage keep themselves chaste, until Allah enriches them of His bounty.

avatar
Syed Mohammed

وقال سبحانه: ﴿وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّى يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ﴾ سورة النور: 33. (أي: ليطلب العفة عن الحرام والزنا الذين لا يجدون ما لا ينكحون به للصداق والنفقة... 31 - وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ... 32 - وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَىٰ مِنْكُمْ... 33 - وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا... 34 - وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ... 35 - اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ...